المسيح هو التذكرة

هل اسمك مسجل ؟

....أنت لا تريد ان يتم رفضك عند الدخول

يمكننا ان نطبق مبدئ السفر على أكبر واهم رحله في حياتنا. الرحلة من الأرض الى الحياة الأبدية في السماء

انت تحتاج لتذكره سفر خاصه لكي تتمكن من ركوب الطائرة والسفر لمكان ما، وأيضا لكي تتمكن من المكوث في فندق ما تحتاج ان تقوم بالحجز مع هذا الفندق لتستطيع ان تحصل على غرفه عند وصولك. وأن لم تفعل ذلك لن تحصل على شيء وبذلك سوف تعود من حيث اتيت.

هل اسمك مسجل في السماء؟ لا يوجد شيء في الحياة اهم من ان تعرف اجابه هذا السؤال.

من فضلك فكر في ذلك .... قال السيد المسيح "...الَّذِي يُؤْمِنُ بِي، لَيْسَ يُؤْمِنُ بِي بَلْ بِالَّذِي أَرْسَلَنِي وَالَّذِي يَرَانِي يَرَى الَّذِي أَرْسَلَنِي. أنَا قَدْ جِئْتُ نُورًا إِلَى الْعَالَمِ، حَتَّى كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِي لاَ يَمْكُثُ فِي الظُّلْمَة “ (إنجيل يوحنا : ١٢ :٤٤ -٤٦)

هل تفكر في، لماذا يجب ان أثق فيما يقوله السيد المسيح؟ لأن السيد المسيح قال " .... لأَنِّي لَمْ آتِ لأَدِينَ الْعَالَمَ بَلْ لأُخَلِّصَ الْعَالَم “(إنجيل يوحنا : ١٢ :٤٧ ) وأيضا قال " .... لكِنَّ الآبَ الَّذِي أَرْسَلَنِي هُوَ أَعْطَانِي وَصِيَّةً: مَاذَا أَقُولُ وَبِمَاذَا أَتَكَلَّم. وَأَنَا أَعْلَمُ أَنَّ وَصِيَّتَهُ هِيَ حَيَاةٌ أَبَدِيَّة" (إنجيل يوحنا: ١٢ :٤٧ - ٥٠)

الله لديه طريقه خاصه لنا لكي نتمكن لدخول السماء ونستمتع بالحياة الأبدية معه. لأبد ان ندخل الى السماء من خلال الطريق الوحيد الذي عينه

لنا الله. السيد المسيح هو نفسه التذكرة. وهو يقدم لك نفسه مجانا. دورك الأن ان تقبله بهذه البساطة.

أولا: اعترف: إنك خاطئ. لقد اقترفنا خطايا غير مرضيه لله، الكتاب المقدس يوضح لنا ان " الْجَمِيعُ أَخْطَأُوا وَأَعْوَزَهُمْ مَجْدُ الله” (رسالة روميه :٣ :٢٣)

ثانيا: أمن: ان السيد المسيح اخذ عقاب خطايانا على نفسه ودفع ثمنها بالنيابة عنا على الصليب وذلك عن طريق سفك دم نفسه الطاهرة بدل عنا جميعا. وهو قد فعل ذلك بمحض أرادته الكاملة والسبب انه احبنا. انظر (عبرانيين:٩: ٢٢) و (غلاطيه:١: ٤)

ثالثا: الدعاء: للسيد المسيح ليغفر تعدياتنا ومعاصينا. وأن يأتي ليسكن في قلوبنا، ويكون هو السيد الوحيد لحياتنا. عندما نفعل ذلك سوف يستجيب السيد المسيح فورا ويسجل اسمك في السماء. (رسالة روميه :١٠ :١٣)

سوف يصحح الأنسان وضعه مع الله عندما يؤمن ان السيد المسيح اضحى بحياته وسفك دمه من اجلنا. (روميه :٣ :٢٥)

والخبر السار ان السيد المسيح قام منتصرا على الموت بعدما قبر ثلاثة أيام، وتقابل مع العديد من الأشخاص. وهذا كان دليل على انه الله مخلص العالم.

لو انت قررت ان تقبل غفران الله، وتأكدت ان اسمك مسجل في السماء ..... افْرَحُوا بِالْحَرِيِّ أَنَّ أَسْمَاءَكُمْ كُتِبَتْ فِي السَّمَاوَاتِ" (انجيل لوقا:١٠ :٢٠) نرحب ان نسمع منك وان نعطيك نسخه من الكتاب المقدس هديه لكي تبدأ قرأته وتعرف الكثير من السيد المسيح في خلال بداية حياتك معه.

الكتاب المقدس على الإنترنت هنا

نريد أن نسمع منك
الرجاء الاتصال بنا
نقل

كيف أتت فكره نبذة " المسيح هو التذكرة "

انا اسمي "كارن سنجر" ودائما ما نبحث انا وزوجي عن أي فرصه لمشاركه ايماننا عن الرب يسوع

عندما أصبح من الواضح اننا لن نستطيع ان نجتمع مع افرد عائلاتنا واصدقاءنا للاحتفال بعيد القيامة نتيجة لحظر التجمعات في سنه ٢٠٢٠, عندها ألهمني الرب يسوع بفكره جديده حيث ان تسليط الضوء على الرب يسوع من الأشياء التي اريد ان اعملها في كل مناسبه وخاصه عندما نجتمع كعائله.

من خلال عده مرات اثناء قراءتي اليومية في الكتاب المقدس بدء الرب يسوع بتوجيه قلبي وعقلي بان أقوم باستخدام ما كنت اقراءه من الكتاب المقدس. دائما ما يقوم زوجي بسؤال من يقابلهم "هل حصلت عل التذكرة الخاصة بك" وذلك بهدف اثاره فضولهم. ومن خلال ذلك السؤال والأجزاء التي قراءتها من الكتاب المقدس وذلك بالإضافة الى الحاجة الملحة عندي لمشاركه إخوتي عن الرب يسوع بدئت فكره هذه الرسالة تتكون. والنتيجة ان السيد الرب بدء بقيادتي في كتابه هذه النبذة في تسلل سلس وبدون عناء.

وقبل ان أرسل ما كتبته لأي شخص، طلبت من أخي بان يقرأ ما كتبته. وعندما قراءها قال لي ان التسلسل منطقي وانه يجب ان أرسلها الى باقي أخواتي. لقد أذهلني رد فعله، لقد استخدم الرب تشجيع أخي لي لتأكيد ما دعاني ان اعمله بعمق في قلبي. لقد أعطاني الرب أفكار منسجمه معا لتكوين هذه النبذة التي تقدم في تسلسل منطقي بسيط الكتاب المقدس في شكل تذكره الطيران.

في اثناء تطوير فكره تذكره الطيران، أصابني بعض الشك وكنت غير متأكدة بعض الشيء، عرف الرب يسوع ما يدور في قلبي وصراعي في هذا الأمر، وأعطاني تأكيد لهذا المهمة مرتين من خلال تواجدي وسماعي لعظتين مختلفتين للقس "جاك هيبس " في كنيسه Calvary Chapel Chino Hills. لم اقابل الفاضل القس "جاك هيبس " قبلا وهو لا يعرف أي شيء بخصوص هذه الفكرة او عن صراعي الداخلي في تنفيذ هذه الفكرة ام لا. لكن الرب تحدث لي من خلاله وأعطاني التأكيد الذي كنت ابحث عنه. وبدون أي اتفاق مسبق شعرت انا وزوجي ان الرب يؤكد لنا رسالته من خلال عظه القس "جاك هيبس " في كلى المرتين، “أنك تحتاج الى تذكره لكي تذهب للسماء". انها بالطبع ليست تذكره حرفيه لكنك تحتاج ان تدخل من خلال الرب يسوع، انه من خلال ما عمله الرب يسوع لأجلك شخصيا فلقد اعطاك امكانيه لدخول السماء لو انت اخترت ان تقبله في حياتك.

ارجو ان تفكر جيدا في اهميه ما فعله السيد يسوع من أجلي ومن اجلك. وصلاتي ان تقبله في حياتك. لقد اخذ عقاب خطيتك بدل منك لكيلا تعاقب انت.

الرب يسوع هو نفسه التذكرة.
كارن سنجر
كارن سنجر

اهلا وسهلا، انا أسمي "كاتى كليمنتس" ولدى شغف ان استخدم خبرتي في مجال الرسم في مشاريع ذات مغزى لخدمه الأفراد. لقد اشتركت في العديد من المشاريع وكثير من هذه المشاريع كنت متحمسة لها مثل مشروع التذكرة الذي قمت بتصميمه لكارن. هذا المشروع الذي أتي كنتيجة مذهله لإيمان كارن وعلاقتها بالرب يسوع. وبنفس الطريقة وجت نفسي جزء من هذا المشروع الرائع. لقد اختبرت ورأيت يد الرب القديرة في هذا المشروع من البداية. لقد أعطت احدى صديقاتي اسمي لكارن ومن خلال الصلاة الجادة أوضح الرب لكارن إنني الشخص المناسب لهذا المشروع. إنني اعتبره فخر وشرف عظيم ان أكون جزء من عمل الرب! انا ممتنه للرب انه استخدمني ان أكون المصممة الفنية لهذه "التذكرة" وللعمل مع الرب يسوع وانني متشوقة لكي اري لأي مدي سوف يستخدمه الرب يسوع.

كاتى كليمنتس
كاتى كليمنتس

الكتاب المقدس على الإنترنت هنا